-->

تطبيق تحويل النص بالصور الى نص قابل للتعديل بواسطة الكاميرا , Text Scanner

تطبيق تحويل النص بالصور الى نص قابل للتعديل بواسطة الكاميرا , Text Scanner
    هل تبحث عن افضل التطبيقات لتحويل اى نص بالصور الى نص قابل للتعديل علية وتنسيقة , اليك الحل معنا دائما ستجد افضل الحلول الجديد لكل مشاكلك التقنية وستجد معنا ما تبحث عنة بل والافضل دائما دون الدخول الى متجر جوجل بلاى والتعرض للعديد من التطبيقات المزيفة التى لا تؤدى الغرض المطلوب .


    تطبيق , OCR Text Scanner

    - يعتبر افضل التطبيقات التى تقوم بتصوير اى ورقة بها كتابة وتحويل النص بالصور الى نص قابل للتعديل علية بكل سهولة ويسر , التطبيق يقوم بالتسهيل على الكثيرين ومنهم الطلبة الذى يطلب منهم العديد من الابحاث الذى يقوم بجمعها من مختلف الابحاث وعمليات البحث المطولة على الانترنت , ومطلوب منك ان تقوم بتجميع ما جمعتة فى ورقة واحدة اليك الحل مع هذا التطبيق تقوم بتصوير المقاطع النصية الذى تريد ان تقوم بكتابتها فى بحثك .

    - ثم تقوم بادخل هذة الصور او تصويرها بكاميرا التى تكون موجودة داخل التطبيق وسوف يتم تحويل كل ما صورتة الكاميرا من نصوص الى نصوص فعليا قابلة للتعديل , كل ما عليك فقط ان تقوم باخذ الجمل والكلمات ونسخها ولصقها الى الملف الذى تريد عملة .

    - التطبيق يستطيع التميز بين اكثر من 50 لغة عالمية , لما لة من تاثير قوى على اى مستند او ملف تقوم بعمل سكان لة حيث يقوم التطبيق باكتشاف اللغة اوتوماتيكيا ً وتحويل النصوص بالصورة فى ثوانى بسيطة الى نصوص كتابية سهلة التعديل عليها .



    - يمكن للطلبة من استخدام التطبيق فى نقل اى شىء مكتوب بمجرد تصويرة وتحويلة الى نص واستخدامة حيث سيوفر التطبيق عليك عناء كتابة كتاب كامل او عدة صفحات , ايضا يمكنك من تصوير بعض المقالات الموجودة فى الصحف الاخبارية التى تريد الاحتفاظ بها او استخدامها مثلا على الانترنت يمكنك من تصوير المقال وتحويلة الى نص فى ثوانى .

    - التطبيق سهل وبسيط ويمكن استخدامة على العديد من هواتف الاندرويد الموجودة حاليا بالاسواق العالمية , كل ما عليك هوة تحميل التطبيق على هاتفك وان تقوم باحضار الصور التى بها نصوص وتريد استخراج النصوص من الصورة , قم بتصوير النصوص من الصورة وتحويلها فى ثوانى قليلة , التطبيق يوفر عليك عناء كتابة ونقل هذة النصوص بايديك .


    معلومات عن التطبيق
    التحميلات : 50,000+ تحميلة
    مساحة التطبيق : 7.4 ميجا بايت 
    يتطلب اندرويد : 4.1 and up
    التطبيق يتضمن إعلانات
    ............................................................

    ............................................................
    ............................................................