-->

تطبيق اندرويد لسماع الراديو حول العالم بدون ارتداء سماعات الاذن , Radio Garden

تطبيق اندرويد لسماع الراديو حول العالم بدون ارتداء سماعات الاذن , Radio Garden
    هل هاتفك الاندرويد لا يحتوى على تطبيق الراديو , وتريد ان تشغل قنوات الراديو على هاتفك ولاكن هذة المرة مع هذا التطبيق يمكنك تشغيل اى قناة راديو فى العالم بمجرداختيار المكان الذى تريد سماع الراديو بة دون الحاجة الى توصيل سماعة الاذن , نعم يمكنك من تشغيل وسماع قنوات الراديو على هاتفك بدون سماعة اذن .

    تطبيق , Radio Garden

    - افضل التطبيقات الموجودة حاليا على متجر جوجل بلاى لتشغيل قنوات الراديو حول العالم بصوت نقى جدا ويمكنك من الاستماع الى قناة راديو تريد , يمكنك من متابعة اخر الاخبار سواء كانت محلية او عالمية , سماع اى ماتش لكرة القدم مزاع على قنوات الراديو كما يحدث فى مصر اذاعة ماتشات كرة القدم على قنوات الراديو بالصوت .

    - يمكنك التطبيق ايضا من سماع اى قناة تريدها مثل قنوات الاغانى سواء كانت محلية او عالمية كل ما يمكنك عملة هوة اختيار المكان الذى تريد سماع الراديو منة , كما يمكن الى الاستماع ايضا الى اذاعة القران الكريم من مصر ومن السعودية ومن اى دولة عربية وتريد سماع اذاعة القران الكريم يمكنك الان وبكل سهولة .

    - يمكنك ايضا تشغيل الراديو على اى هاتف اندرويد بسهولة دون الحاجة الى سماعات الاذن حيث كان فى السابق تطبيقات الراديو لكى تعمل على نظام الاندرويد كانت تحتاج الى توصيل سماعة الاذن لكى يتم تشفيل قنوات الراديو على هاتفك الان ومع هذا التطبيق الرائع يمكنك سماع اى قناة راديو حول العالم بدون سماعات الاذن , هذا الاختيار راجع اليك ان كنت فى مواصلات وتريد سماع االراديو ولا تريد سماع الاخرين من حولك معك .

    - يمكنك الاستماع الى راديو اف ام اغانى , ايضا اذا كنت تريد الاستماع الى برنامج معين او مباراة كرة قدم وانت فى مكان لايوجد بة تلفاز يمكنك الاستماع لكل ما تريد عبر اذاعة الراديو عن طريق ذلك البرنامج الرائع , يمكنك التطبيق من الاستماع الى مختلف قنوات واذاعات الراديو المختلفة حول العالم مثل اذاعة الاغانى , اذاعة القران الكريم , راديو اف ام اغانى , راديو المغرب, والكثير من الاذاعات والقنوات المختلفة .


    - هذا هوة التطبيق الافضل ان كنت تبحث عن راديو بث مباشر للاغانى بمختلف انواعها او تريد الاستماع الى اذاعة القران الكريم سواء من مدينة مكة المكرمة او اذاعة القران الكريم المصرية , او الاستماع الى راديو اف ام , او راديو سوا Radio sawa , وتريد سماع اغانى على الراديو بدون ارتداء السماعات

    معلومات عن التطبيق
    التحميلات : 1,000,000+ تحميلة 
    مساحة التطبيق : يختلف باختلاف نوع الهاتف
    يتطلب اندرويد : يختلف من هاتف لـ اخر 
    التطبيق يتضمن إعلانات
    ............................................................

    ............................................................
    ............................................................