-->

تطبيق اندرويد لمعرفة اسم اى اغنية بمجرد الاستماع اليها , Shazam

تطبيق اندرويد لمعرفة اسم اى اغنية بمجرد الاستماع اليها , Shazam
    هل يصادف انك تقوم بسماع مقطع موسيقي ولا تعرف اسمة او اسم المغنى الذى يقوم بالغناء فى هذا المقطع , اليك الحل مع هذا التطبيق الرائع الذى سوف يعرف بدلا عنك ما اسم المقطع الموسيقي فى اى موقع او على هاتفك , معرفة اسم الاغنية او المقطع الموسيقي للاندرويد .

    تطبيق , Shazem 

    - يعتبر من افضل التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاى التى تزودك باسامى المقاطع الموسيقية عند تشغيلها والاستماع اليها عن طريق هذا التطبيق , يمدك التطبيق باسم الغمنى واسم المقطع الموسيقي واذا كان يوجد لة فيديو على اليوتيوب ويمدك ايضا بالمواقع التى تحتوى على هذة الاغنية سواء كنت تحب ان تقوم بشراء هذا المقطع الموسيقي . 

    - البحث عن الموسيقى بالصوت على شبكة الانترنت ويظهر لك النتائج وتحديد المقطع الصوتى فى خلال ثوانى , هل انت ممن يسمعون كثيراً من المقاطع الصوتية ولا تعرف تحديد اسم المقطع او لا تعرف كيف تقوم بالبحث على شبكة الانترنت مع تطبيق شازم يمكنك بحث عن اغاني أو بحث عن اغنية معينة فقط قم بتشغيل التطبيق ليستمع الى الموسيقي ثم يقوم تلقائياً باظهار النتيجة فى ثوانى .

    - تحديد الاغنية واسم المغنى واسم الالبوم والفيديو الخاص بالاغنية على موقع اليوتيوب او تطبيقات سماع الموسيقي مثل ساوندكلاود , ديزر , وغيرها من تطبيقات تشغيل الاغانى عبر الانترنت .


    - التطبيق يمتاز بمساحتة الصغيرة ولا يحتاج الى امكانيات هاتف كبيرة ويعمل على جميع هواتف الاندرويد الموجودة حاليا فى الاسواق العالمية , تحديد اسم المقاطع الصوتية فى ثوانى بمجرد الاستماع الى جزء من الموسيقي الخاصة بها , يقوم بتزويدك باسم المقطع واسم الاغنية واسم المطرب لكى يمكنك البحث على الانترنت والبحث عنها بكل سهولة . 

    - التطبيق يوفر لك ايضا عند العثور على المقط يوفر لك امكانية سماع المقطع او روئة الفيديو الخاص بة على قناة اليوتيوب , من الان ستعرف اسامى المقاطع الغنائية او الصوتية بمجرد ان تقوم بتشغيل التطبيق على هاتفك , التطبيق يعمل بشكل جيد على جميع هواتف الاندرويد وسهل الاستخدام لما يتميز بة من واجهة سهلة وبسيطة للمستخدمين . 

    معلومات عن التطبيق
    التحميلات : 100,000,000+ تحميلة
    مساحة التطبيق : حسب نوع الهاتف 
    يتطلب اندرويد : حسب نوع الهاتف  
    التطبيق يتضمن إعلانات 

    ............................................................

    ............................................................
    ............................................................