-->

تطبيق اندرويد لكشف المخترقين وحماية شبكة الواى فاى الخاصة بك , WiFi Thief Detector

تطبيق اندرويد لكشف المخترقين وحماية شبكة الواى فاى الخاصة بك , WiFi Thief Detector
    هل تريد حماية شبكة الواى فاى من المخترقين والمتطفلين , يمكنك فعل ذلك من هاتفك الاندرويد ومعرفة اذا كانت شبكة الواى فاى الخاصة بك مخترقة ام لا , ويمكنك ايضا معرفة كافة بيانات اى هاتف او كمبيوتر مخترق لشبكتك ويمكنك حجب خدمة الانترنت عنة وذلك عن طريق معرفة كافة بيانات الجهاز المتصل عن طريق تطبيق حماية شبكة الواى الخاصة بك . 

    تطبيق , WiFi Thief Detector

    - التطبيق يعد من افضل التطبيقات المتواجدة حاليا على متجر جوجل بلاى لما لة من تاثير قوى على حماية العديد من الشبكات وتسهيل الكثير على الاشخاص الذين يمتلكون شبكات واى فاى مخترقة فيمكنك الان معرفة من المخترق وكافة بيانات هاتفة او الكمبيوتر الخاص بة والدخول الى لوحة تحكم الانترنت الخاص بك وعمل حظر لة من هذة الشبكة عن طريق اضافة الـ Mac Adress الخاص بة فى لوحة الحجب .

    - التطبيق يقوم بعمل Scan او مسح للـ Ip Adress للاجهزة المقترنة بشبكة الواى فاى الخاصة بك ويعطيك عنها كافة البيانات التى تحتاجها اذا ما كان مثلا نوع الجهاز المتصل بالشبكة والـ IP وايضا يعطيك الـ MAC ID .

    - تعانى من بطىء الانترنت فى شبكة الانترنت الخاصة بك , كل ما عليك الان هوة تثبيت هذا التطبيق الرائعع على هاتفك تطبيق حماية شبكة الانترنت من المخترقين , حماية شبكة الواى فاى من المخترقين والمتطفلين عن طريق الدخول الى التطبيق وعمل بحث داخل الشبكة لمعرفة الاشخاص المتصلين , وعند معرفة الجهاز المخترق تقوم بأخذ بيانات ال ماك ادريس او عنوان الشبكة الخاصة بجهازة , وتقوم بالدخول الى لوحة تحكم الانترنت الخاصة بك ووضعة فى قائمة الحظر بكل سهولة . 


    - التطبيق يسهل عليك الكثير ان كنت لا تمتلك كمبيوتر شخصى وتريد ان تعرف ان كان هناك اشخاص متصلين على الانترنت الخاص بك خلسة ويستخدمون الانترنت الخاص بك فى اغراض تؤدى الى بطىء سعة التحميل لديك او بطىء سرعة الانترنت , هذا التطبيق هوة الحل المثالى لحجب المتطفلين عن شبكة الواى فاى الخاصة بك بكل سهولة .

    - التطبيق مساحتة صغيرة وسهل وبسيط ويستطيع اى شخص التعامل معة نظرا لسهولة واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق , ويعمل بكفائة كبيرة على جميع انظمة الاندرويد الحديث منها والقديم دون اى مشاكل . 

    معلومات عن التطبيق
    التحميلات : 1,000,000+ تحميلة 
    مساحة التطبيق : 5.6 ميجا بايت
    يتطلب اندرويد : 4.0.3  واعلى 
    التطبيق يتضمن إعلانات
    ............................................................

    ............................................................
    ............................................................