-->

تطبيق اندرويد لفتح ملفات PDF على الهاتف والتعديل عليها وتحويلها , Acrobat Reader

تطبيق اندرويد لفتح ملفات PDF على الهاتف والتعديل عليها وتحويلها , Acrobat Reader
    هل تريد فتح ملفات البى دى اف على هاتفك الاندرويد والتعديل عليها بكل سهولة , مع هذا التطبيق الرائع سيمكنك التطبيق من القدرة على فتح ملفات PDF على هاتفك وتصفحها والتعديل عليها بكل سهولة من هاتفك الاندرويد , ايضا التطبيق يوجد بة العديد من الخواص الجميلة والمفيدة لك .


    تطبيق , Adobe Acrobat Reader

    - التطبيق يمكنك من القيام بالتكبير والتصغير والتحديد والتعديل على اى شىء موجود بملف الـ PDF الذى تريد التعديل علية , افضل التطبيقات التى تمكنك من القيام بكل اعمالك المكتبية على هاتفك .

    - PDF Viewer, Editor & Creator التطبيق الاكثر من رائع ويستخدم مثل ما هوة مكتوب باللغة الانجليزية فى انشاء ملفات الـ PDF من هاتفك باستخدام الصور من هاتفك وكتابة ما تريد ويسمح لك التطبيق بحفظ الملف باى صيغة تريد ويمكنك التطبيق ايضاً من حفظ الملفات على حساب Adobe Document Cloud  .

    -  إنشاء ملفات PDF باستخدام المستندات أو الصور (مثل JPG) ,ويتيج لك ايضاً التطبيق استخدام إصبعك أو قلمك للتوقيع الإلكتروني على أي مستند , ايضاً يوفر لك امكانية تحويل ملفات PDF إلى إصدارات Microsoft Word أو Excel أو PowerPoint , وايضاً يمكنك التطبيق من دمج العديد من ملفات PDF فى ملف واحد .

    - ويمكنك من ارسال الملفات الى الاخرين للمتابعة كل ذلك عن طريق التطبيق , يسهل عليك الكثير فى عملك وايضاً ستجد سهولة كبيرة فى التعامل مع التطبيق من خلال هاتفك , يمكنك من القيام بالتكبير والتصغير والتحديد والتعديل على اى شىء موجود بملف الـ PDF الذى تريد التعديل علية كل ذلك باستخدام هاتفك دون الحاجة الى كمبيوتر . 



    - يمكنك تصفح اى ملف PDF والبحث داخل الملف على شىء معين باستخدام خاصية البحث او التكبير او تغير اسلوب العرض او عرض جميع الصفح داخل ملف الـ PDF , يمكنك من تحويل ملفات الـ PDF الى  اى صيغة اخرى مثل تحويل ملفات الـ PDF الى ملفات ورد , او اكسيل , او بوربوينت ايضاً , تطبيق سهل وخفيف على هواتف الاندرويد ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف .


    معلومات عن التطبيق
    التحميلات : 100,000,000+ تحميلة
    مساحة التطبيق : حسب نوع الهاتف
    يتطلب اندرويد : حسب نوع الهاتف
    التطبيق يتضمن إعلانات

    ............................................................

    ............................................................
    ............................................................